عزيزي الزائر ..
شكراً لزيارتك منتدى مصياف للجميع ، لنعمل سويةً للارتقاء به دائماً نحو الأفضل .
لاعطاء صورة مشرقة لمدينتنا مصياف و ذلك بانضمامك لأسرة المنتدى ..
كذلك هناك الكثير من الأقسام و المزايا و الخدمات تظهر حصرياً للأعضاء المسجلين ..
أهلاً و سهلاً بك في موقع و منتدى مصياف للجميع ..

    هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    شاطر

    تصويت

    هل تعتقد أنه من الممكن أن تتحول لاصداقة إلى حب

    [ 7 ]
    100% [100%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 7

    صدى الصمت
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 161
    مكان الإقامة : ناطــر الحريــة
    Personalized field :
    التقييم : 3
    نقاط : 246
    تاريخ التسجيل : 27/05/2009

    هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف صدى الصمت في 18/6/2009, 12:52 pm

    أصدقائي...

    لطالما اعتبرت صديقك كأفضل المقربين منك.لطيف، مهذب, يفهمك تماماً,ليس جذاباً أو جميلاً مثل نجوم السينما ,لكنه يملك جاذبية مميزة تطفي على شخصيته , وجوده معك يجعلك تشعرين بالأمان.وعند حاجتك الى شخص يسمعك في مشاكلك, يكون حاضراً دائماً الى جانبك ليخفف عنك عذابك,ولكن حين تشاورين قلبك يخبرك انه ليس الأنسان الذي يحمل المفتاح لدخوله..لذا تتسائلين:ما هذا التناقض في مشاعري؟ كيف لا اقوى على التحدث مع غيره ولا ارتاح الا بجواره وفي الوقت عينه لا استطيع ان احبه؟ما هذه العاطفة التي اكنها نحوه؟...
    انها عاطفة الصداقة , الاحترام, المودة ,والاستلطاف..اي كلمة نختارها من بين هذه تكون صحيحة الا الحب,فتلك العلاقة التي تربطنا بالصديق علاقة مميزة وراقية,ولكنها تفتقر الى شعلة الحب التي تلهب العاطفة بنارها وتجعلها تتخبط في الشوق....
    ان تفكيرك تجاه صديقك نابع من من عقلك ..بينما الحب منبعه القلب موطن الأحاسيس والمشاعر القوية.
    ولكن هل من الممكن ان تتحول الصداقة الى حب؟
    نعم , وأجمل حب هو الذي يكون ثمرة صداقة متينة,واعية وصريحة.حين نتقاسم مع الصديق الأفكار الأفراح الأحزان,الهموم المشاكل, حين نعيش معه اللحظات الحلوة والمرة,يخاف كل واحد ان يخسرالآخر,ذلك يعني ان الحب بدأ يظلل العلاقة.حين نشعر اننا في حاجة الى ان نرتمي بين ذراعي هذا الصديق لنفرغ مافي قلبنا من حزن أو لنختبئ من احساس بالخوف يقلقنا,لكننا نخاف ان تفسد هذه الخطوة صداقتنا, اذا نحن نحب بصدق وامانة.فالوقت ساعدنا لنكتشف مشاعر بعضنا,لنخشى على مصالح بعضنا ولنقدم مانستطيع من اجل سعادة الآخر.هذا هو الحب الصادق والحقيقي,الاحترام والتضحية المتبادلة ,والأهم هو الخوف كل على مصلحة الآخر,والنظر معاً الى الأشياء
    بعين واحدة ...وقلب واحد..وروح واحدة

    صدى الصمت
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 161
    مكان الإقامة : ناطــر الحريــة
    Personalized field :
    التقييم : 3
    نقاط : 246
    تاريخ التسجيل : 27/05/2009

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف صدى الصمت في 18/6/2009, 12:55 pm

    نعم هذا وارد
    avatar
    ADMIN
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد الرسائل : 2463
    مكان الإقامة : في هذا العالم ..
    Personalized field :
    التقييم : 24
    نقاط : 3626
    تاريخ التسجيل : 05/10/2008

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف ADMIN في 18/6/2009, 1:20 pm

    كلشي وارد هالايام ...


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








    مصياف للجميع ............. نريد أن تكون صفحتكم المفضلة على الشبكة الدوليه
    www.masyaf4all.com - www.masyaf4all.info


    صدى الصمت
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 161
    مكان الإقامة : ناطــر الحريــة
    Personalized field :
    التقييم : 3
    نقاط : 246
    تاريخ التسجيل : 27/05/2009

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف صدى الصمت في 18/6/2009, 1:29 pm

    شكرا لإبداء الرأي والمرور
    avatar
    real madrid
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 230
    مكان الإقامة : وين مابدك
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 163
    تاريخ التسجيل : 31/10/2008

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف real madrid في 18/6/2009, 2:56 pm

    أهلين صدى الصمت كلشي ممكن بس في حالات طويلة كتير رح يطول الحكي
    avatar
    ابو هــــــــ
    شيخ شباب المنتدى
    شيخ شباب المنتدى

    عدد الرسائل : 2831
    مكان الإقامة : بالبيت هههههه
    Personalized field :
    التقييم : 7
    نقاط : 2165
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف ابو هــــــــ في 18/6/2009, 6:16 pm

    طبعا اكيد لان ما قبل الحب هو الصداقة والمشاعر الحلوة وبعد ذلك تتطور العلاقة الى حب ابدي

    وانا منهن لهدول بحب وحدي بس ما عم فيني اعمل شيء

    بو هارون
    avatar
    abu ali
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 178
    مكان الإقامة : qatar
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 141
    تاريخ التسجيل : 11/01/2009

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف abu ali في 18/6/2009, 7:08 pm

    في كتير حالات صداقه تحولت للحب واتكللت بالزواج بس يا ترى الحب هل يرجع لصداقه مره تانيه متل مثلا ازا اتنين حبوا بعض وبعدين صار شوية مشاكل او بالاحرى ما صار نصيب والشاب بيكون متعلق بالبنت بشكل جنوني بتجيك البنت بتقول للشاب خلص معليش خلي علاقتنا علاقة صداقه ؤبس هون الشاب اكيد بدو يطق عقلوا ولا شو ياجماعه شو رايك اخي رامي
    avatar
    DODO
    مساعد مدير المنتدى
    مساعد مدير المنتدى

    عدد الرسائل : 2546
    مكان الإقامة : PARIS
    Personalized field :
    التقييم : 20
    نقاط : 1954
    تاريخ التسجيل : 05/10/2008

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف DODO في 19/6/2009, 12:35 am

    موضوع ظريف صدى الصمت

    بالنسبه للصداقه بتتحول إلى حب بكتير حالات .. ومتل ماحكى بو علي الحب من المستحيل يتحول لصداقه

    هي العلاقه أبداً مو تبادليه




    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








    avatar
    ابو هــــــــ
    شيخ شباب المنتدى
    شيخ شباب المنتدى

    عدد الرسائل : 2831
    مكان الإقامة : بالبيت هههههه
    Personalized field :
    التقييم : 7
    نقاط : 2165
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف ابو هــــــــ في 19/6/2009, 6:46 am

    لك اهههههههههههههههه يضرب الحب وساعتوا

    اوقات بيدمر حيات انسان

    بو هارون

    صدى الصمت
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 161
    مكان الإقامة : ناطــر الحريــة
    Personalized field :
    التقييم : 3
    نقاط : 246
    تاريخ التسجيل : 27/05/2009

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف صدى الصمت في 19/6/2009, 11:44 am

    شكرا لكم جميعا على إبداء الراي والمرور
    ..
    أخوكم صدى الصمت
    avatar
    Roze
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 70
    مكان الإقامة : Masyaf
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 66
    تاريخ التسجيل : 02/11/2008

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف Roze في 19/6/2009, 12:48 pm

    أحيانا الصداقة بتتحول لحب لأن ومتل ما قيل انو الحب هو درجة متطورة من الصداقةوبينبنى على أساس التفاهم والاحترام الموجودين بعلاقة الصداقة
    بس الحب مستحيل يتحول لصداقة لأن علاقة الحب بالذات ما الها غير حلين يا الاستمرار أو الانقطاع
    لهيك الواحد لازم يتأكد من مشاعره مشان ما يخسر صديق
    avatar
    لارا
    مصيافي فضي
    مصيافي فضي

    عدد الرسائل : 394
    مكان الإقامة : مصياف
    Personalized field :
    التقييم : 3
    نقاط : 368
    تاريخ التسجيل : 26/12/2008

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف لارا في 19/6/2009, 10:40 pm

    ( *هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب *)

    هلق اي ممكن بس مو ضروري من الطرفين .............وكمان حسب نوع الصداقة

    اذا قوية والبنت بتحكي كل شي للشب (أو العكس ) فهل شي أكيد رح يودي بالأخير للحب

    والله ما بعرف شو بدي اكتب هاده اللي طلع معي شكراً صدى بس انت رح تفهم علي

    بما انوا أنا وياك رفقات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    avatar
    Ramis
    مصيافي دهبي
    مصيافي دهبي

    عدد الرسائل : 762
    مكان الإقامة : Palma de Mallorca
    Personalized field :
    التقييم : 3
    نقاط : 818
    تاريخ التسجيل : 05/10/2008

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف Ramis في 20/6/2009, 12:31 am

    انا مع Roze بكلامها .. لانو الصداقة ممكن تطور لحب ..
    أما الحب صعب يرجع صداقة لانو الاسباب اللي بتنهي الحب رح تكون هي نفس الاسباب اللي
    يتنهي الصداقة كمان ..
    لانو الاحاسيس و العواطف صعب التعامل معها بشكل ملموس كالاشياء المادية لانو ما فيك بلحظة من اللحظات
    تقوي الصداقة لتصير حب .. و بعد فترة تضعفها لترجع صداقة متل ما بتقوي و تضعف صوت التلفزيون .. مثلاً ..

    شكراً صدى الصمت على الموضوع ..
    avatar
    Lily Rose
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 264
    مكان الإقامة : Massyaf
    Personalized field :
    التقييم : 5
    نقاط : 360
    تاريخ التسجيل : 02/02/2009

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف Lily Rose في 20/6/2009, 1:08 am

    برأيي الحب حتى يكون حقيقي لازم يكون في صداقة بين الطرفين, أمابالنسبة لتحول الصداقة الى حب فهالشي مو بس ممكن هادا واقع مجسد بكتير حالات موجودة حولنا. وهي أحلى حالات الحب اللي ممكن أحيانا ينجم عن الفراغ العاطفي عند أحد الطرفين أو كلاهما بعدين بيكتشف انو الشخص التاني كان قدامو ومو شايفو طول هالوقت.
    ونصيحتي للأخ أبو هارون انو يصارح اللي بيحبها اذا ما كان مصارحها وما كانت مرتبطة لأنو باعتقادي البنت بتحب الشب الجريء الواثق من نفسو فما في داعي يخاف ع كبرياؤو ولا شو رأيكن صبايا؟ واذا ندم عالمصارحة فالمثل بيقول: أن تندم على امر فعلته خير من أن تندم على أمر لم تفعله.
    avatar
    ahmedrfd
    مصيافي فريش
    مصيافي فريش

    عدد الرسائل : 32
    مكان الإقامة : الامارات
    Personalized field :
    التقييم : 2
    نقاط : 46
    تاريخ التسجيل : 10/05/2009

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف ahmedrfd في 20/6/2009, 8:23 am

    الحبيب من اعطاك ماتحب ليكسبك الصديق هو من صدقك بالقول والفعل والسؤال هل من الممكن ان يتحول الحب لصداقه لان الحب هو اول مرحله من مراحل الصداقه لايمكن ان تكون صديق اذا لم احبب بك شكل او منطق او مبدأ ومن ههنا البداية
    مع جزيل الشكر
    avatar
    لارا
    مصيافي فضي
    مصيافي فضي

    عدد الرسائل : 394
    مكان الإقامة : مصياف
    Personalized field :
    التقييم : 3
    نقاط : 368
    تاريخ التسجيل : 26/12/2008

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف لارا في 20/6/2009, 9:02 pm

    اي والله أنا مع حكي lily rose لأنوا يا أبو هـــارون لو بجد بتحبها كنت بتروححححح

    بتقلهاااااااااااااااااا
    avatar
    ابا التراب
    عضـــو موقوف

    عدد الرسائل : 149
    مكان الإقامة : الصين
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 235
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف ابا التراب في 10/8/2009, 12:22 am

    انا برأي مالها علاقة الصداقة بالحب لانو اذا حدا اتعرف عحدى تاني بيدخل علي من باب الصداقة بس هو بكون حابب هالشخص بعدين الحب مع الايام بيضعف بس الصداقة اذا حقيقية بتقوا
    avatar
    Desperado
    مصيافي ماسي
    مصيافي ماسي

    عدد الرسائل : 1157
    مكان الإقامة : مصياف - حمص
    Personalized field :
    التقييم : 8
    نقاط : 1782
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف Desperado في 10/8/2009, 2:22 am

    والله ياجماعة أنا ضدكن كلكن بموضوع انو الحب بيرجع لصداقة لأنو مو ضروري يكون سبب فشل الحب شي سيء يمكن يكون اختلاف بالآراء ومايصير تفاهم بس لما يصير هالشي ويكونو الشخصين متعلقين ببعض ومو حابين يخسروا بعض فأكيد بالتحكم بالمشاعر بيتحول الحب لصداقة وأنا هالشي صاير معي هلق مو من فترة بعيدة يعني من شي شهر مو بيقولوا سأال مجرب ولا تسأل حكيم؟
    avatar
    sara
    مصيافي 100%
    مصيافي 100%

    عدد الرسائل : 1295
    مكان الإقامة : بلاد الله الواسعة
    Personalized field :
    التقييم : 15
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف sara في 10/8/2009, 10:08 am

    انا بقول ممكن كل شي ممكن لا تستغربو شي؟

    ممكن ان تتحول الصداقة لحب والحب لصداقة لكن الثانية اصعب
    avatar
    شوماكان
    عضـــو موقوف

    عدد الرسائل : 1644
    مكان الإقامة : مصياف
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 2338
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف شوماكان في 10/8/2009, 10:12 am

    مابصير مشاعر الحب تتحول لصداقة


    كيف


    مابصير


    مابتزبط
    avatar
    sara
    مصيافي 100%
    مصيافي 100%

    عدد الرسائل : 1295
    مكان الإقامة : بلاد الله الواسعة
    Personalized field :
    التقييم : 15
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف sara في 10/8/2009, 11:10 am

    Desperado كتب:والله ياجماعة أنا ضدكن كلكن بموضوع انو الحب بيرجع لصداقة لأنو مو ضروري يكون سبب فشل الحب شي سيء يمكن يكون اختلاف بالآراء ومايصير تفاهم بس لما يصير هالشي ويكونو الشخصين متعلقين ببعض ومو حابين يخسروا بعض فأكيد بالتحكم بالمشاعر بيتحول الحب لصداقة وأنا هالشي صاير معي هلق مو من فترة بعيدة يعني من شي شهر مو بيقولوا سأال مجرب ولا تسأل حكيم؟


    ولن هل تعتقد ان هكذا صداقة ستدوم طويلا و خصوصا اذا قررت الارتباط بشخص اخر هل ستقدر انت و شريكة عمرك تقبل مثل هذه الصداقة المسبوقة بمشاعر حب؟

    صدى الصمت
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 161
    مكان الإقامة : ناطــر الحريــة
    Personalized field :
    التقييم : 3
    نقاط : 246
    تاريخ التسجيل : 27/05/2009

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف صدى الصمت في 14/8/2009, 5:41 pm

    شكرا لمروركم جميعا



    صدى الصمت
    avatar
    Desperado
    مصيافي ماسي
    مصيافي ماسي

    عدد الرسائل : 1157
    مكان الإقامة : مصياف - حمص
    Personalized field :
    التقييم : 8
    نقاط : 1782
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009

    رد: هل من المكن أن تتحول الصداقة إلى حب

    مُساهمة من طرف Desperado في 14/8/2009, 11:24 pm

    سارة أكيد لاءمارح تستمر هالعلاقة بس أنا بتوقع انو لا مانع من التجربة

    صح؟

      الوقت/التاريخ الآن هو 29/4/2017, 1:19 pm