عزيزي الزائر ..
شكراً لزيارتك منتدى مصياف للجميع ، لنعمل سويةً للارتقاء به دائماً نحو الأفضل .
لاعطاء صورة مشرقة لمدينتنا مصياف و ذلك بانضمامك لأسرة المنتدى ..
كذلك هناك الكثير من الأقسام و المزايا و الخدمات تظهر حصرياً للأعضاء المسجلين ..
أهلاً و سهلاً بك في موقع و منتدى مصياف للجميع ..

    مقابلة مع سوري

    شاطر
    avatar
    KaKa
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 134
    مكان الإقامة : MOSEAF
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 259
    تاريخ التسجيل : 31/10/2009

    مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف KaKa في 11/12/2009, 11:47 pm

    مقابلة مع سوري
    ماهي أكبر صدمة حدثت لك؟
    إلغاء أول ثلاث ثواني من موبايلي

    ماهي أكبر غلطة ارتكبتها في حياتك؟؟؟
    متابعة دراستي في الجامعة

    من هي فتاة أحلامك ؟؟؟؟
    سرلنكية معلمي

    حلمك المستقبلي؟
    استأجر سوزوكي وطلع علتي على قاسيون

    مشروعك الحالي؟
    فتح عربة درة بالصيف وفول بالشتي


    شو أحلى خبرية سمعتها ؟
    زيادة راتبي 235 ليرة السنة بعد الجاية
    > > >>
    > > >>وأسوأ خبرية؟
    > > >>
    زيارة عاجلة لبيت خالتي لتركي الدخان واللجوء الى الحشيش

    توقعاتك؟

    إرتفاع سعر المازوت

    إنقطاع الكهرباء في المالكي

    وضع مطب في كل 10 أمتار مصنوع من كياس الزبالة

    تخطي عدد محلات الموبايل للمليون

    أشياء مستحيلة برأيك؟

    خضرجي ماعندو إلا ولد واحد

    ولد عمرو 15 سنة مامعو موبايل

    راتب موظف أعلى من غلة صاحب تاكسي

    شب مابموت بنانسي عجرم

    هواياتك؟

    أكل سندويش الفلافل ليل نهار ولحمة مرة كل سنة

    لعب طرنيب مع ولاد جاري

    الذهاب بالمسليتة الى شغلي

    أكبر كذبة يمكن أن تسمعها في حياتك؟

    مواطن سوري فقير يحبه الناس

    مثلك المفضل؟

    لا تتفائل فالقادم مذهل أكثر

    __________________________________________________ _______________

    Wesam
    مصيافي فريش
    مصيافي فريش

    عدد الرسائل : 1
    مكان الإقامة : ...............
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 24/11/2009

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف Wesam في 12/12/2009, 1:31 am

    عيب هالحكي .... السوري مش هيك
    avatar
    أجمل نقاش
    مصيافي دهبي
    مصيافي دهبي

    عدد الرسائل : 811
    مكان الإقامة : مصياف
    Personalized field :
    التقييم : 27
    نقاط : 1124
    تاريخ التسجيل : 24/11/2009

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف أجمل نقاش في 12/12/2009, 9:14 am

    طبعا نحنا اخدنا الموضوع بالمزح بس من ينظر لمصيبة غيره تهون عليه مصيبته
    إن أهلنا في غزة يعيشون ماهو أسوأ من ذلك بكثير فلنتذكرهم دائما
    فرج الله عنهم كربتهم
    avatar
    ابو هــــــــ
    شيخ شباب المنتدى
    شيخ شباب المنتدى

    عدد الرسائل : 2831
    مكان الإقامة : بالبيت هههههه
    Personalized field :
    التقييم : 7
    نقاط : 2165
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف ابو هــــــــ في 12/12/2009, 10:59 am

    متل ما قال الاخ اجمل نقاش

    من بشوف مصيبت غيروا بتهون علي مصيبتوا

    منضل افضل من كتيييييييييييييييييير دول وكتير عالم

    الحمد لله يا رب على هذه النعمة اللي فضلتنا فيها عن غيرنا
    avatar
    شوماكان
    عضـــو موقوف

    عدد الرسائل : 1644
    مكان الإقامة : مصياف
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 2338
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف شوماكان في 12/12/2009, 1:50 pm

    لا ياسيدي في كتير عالم هيك

    وانا بالنسبة إلي (( رأي شخصي )) أنو بالأول ننظر لحالنا وإذا ضل وقت نشوف غيرنا


    حاجة قوميات ووطنيات والله ملينا وكلو ع حسابنا
    avatar
    Desperado
    مصيافي ماسي
    مصيافي ماسي

    عدد الرسائل : 1157
    مكان الإقامة : مصياف - حمص
    Personalized field :
    التقييم : 8
    نقاط : 1782
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف Desperado في 12/12/2009, 5:42 pm

    مثلك المفضل؟

    لا تتفائل فالقادم مذهل أكثر

    أنا معك مية بالمية

    مشكور خيي كاكا

    ان شاء الله مو مطولة إصابتك؟؟؟؟
    avatar
    KaKa
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 134
    مكان الإقامة : MOSEAF
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 259
    تاريخ التسجيل : 31/10/2009

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف KaKa في 12/12/2009, 9:55 pm

    اول شي اسمحولي اتشكركم على مروركم اللطيف

    تاني شي

    معليش خلوني نحكي بالمشرمحي خيي

    ليش بدنا نمسح جوخ غيرنا على حسابنا

    الله يعين كل واحد على بلويه
    لسا فوق بلوينا و مصايبنا بدنا نحمل مصايب غيرنا

    لا تفهموا حكي غلط

    بس معلش اذا بدكم تعملوا وطنيات و قوميات

    بلا ما تحكوا على فلسطين

    روحوا رجعوا الجولان اول شي

    معليش لا تتكبروا على نفسكم زيادة

    انتو عرفانين انو هيك الصاير

    صح لما لاء

    واذا في غير هيك يجي حدا ويرد عليي

    خلصونا وطنيات و قوميات بقا

    بس معلش و انا هل الكلمة يلي بدي احكيها مو موجهة لاي شخص

    بقول المتل

    رقع عيوبك بعدين روح رقع عيوب غيرك

    لك خلصـــــــــــــــــونــــــــــــــــــــا بقـــــــــــــــــا

    هاد هو حالنا و هي هية حياتنا
    ولوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو



    وشكرا الك خيي ديسبيرادو الله يعافيك
    هههههههه







    وتقبلوا مروري LORD
    avatar
    بو صطيف
    عضـــو موقوف

    عدد الرسائل : 612
    مكان الإقامة : الإمارات خورفاكان
    Personalized field :
    التقييم : 2
    نقاط : 670
    تاريخ التسجيل : 01/01/2009

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف بو صطيف في 12/12/2009, 11:18 pm

    كاكا وعمار

    ما عحكيكم غبـــــــار

    اي حاجي اسع كل ويحد بيقلي نحني ونحني واحسن منغيرنا

    ومبعرف شو الي متغرب يروح ينزل عأرض الواقع

    ويشوف كيف العالم عمتعوي من قلة الحال بسوريا

    بقى لا تقلي فلسطين ومدري شو

    انا الي صاحب فلسطيني بالامارات وخيو بالضفة

    عهوى ما بيقلي ما بيرضى 80 الف ليرة بالشهر

    اي فحاجة تقلولي عايشين احسن من كتير غيرنا

    اي ولله محد ملتعن نفسو قد المواطن السوري

    ولهون بيكفي مابدنا نغمق اكتر

    وسامحونا وتقبلو مرورنا
    avatar
    ADMIN
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد الرسائل : 2463
    مكان الإقامة : في هذا العالم ..
    Personalized field :
    التقييم : 24
    نقاط : 3626
    تاريخ التسجيل : 05/10/2008

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف ADMIN في 12/12/2009, 11:39 pm

    يا أخ KaKa حاسك من خلال ردك انو بدك تجيب سيرة الجولان حتى لو مالو علاقة بالموضوع ..
    لانو عبارتك ( روحوا رجعوا الجولان اول شي )
    جاي متل الجملة المعترضة و المقحمة بصلب ردك بشكل غير مفهوم .. و التي لا تمت للموضوع بصلة ..
    و الأصح انها جاي بنبرة مستفزة ( بكسر الفاء ) ..

    خصوصا انو أبو هارون و اجمل نقاش ما حكو عن استرجاع فلسطين و انما عم يدعو لتنحل الأمور في غزة ..
    تلك المعاناة التي نتجت عن حالة الانقسام الفلسطيني الداخلي المخجل و المعيب ..
    و الذي انعكس سلبا على القضية الأساسية ..

    أما بالنسبة للموضوع الاساسي فبعتقد في مبالغة
    لانو الفقر موجود وين ما كان حتى بأغنى الدول ..
    و ما شاهدناه من صور لبعض الاحياء الفقيرة في مدينه جدة من خلال عرض مأساتهم اللتي زادتها السيول
    و الأمطار تعاسة .. أنا للوهلة الأولى لم أصدق أن في السعودية فقراء و أحياء خاصة بهم
    و هذا أقرب و أبسط مثال ..

    طبعا هالموضوع و غيره الكثير من المواضيع تم تبادلها و ارسالها عبر البريد الالكتروني ...
    و أنا بيوصلني الكثير من هذه الرسائل من عناويين الله ما بيعرف لمين ..
    فليس بالضرورة أن ننسخ كل ما يصل لبريدنا و نضعه في المنتديات بحجة أنا نكشف مواقع الخلل
    و ننبه الناس عليها .. بل الأهم من ذلك البحث عن الحل لكن ليس بطريقة السخرية و التهكم ..

    فينا عيوب ... نعم لانو ما في انسان او دولة خالية ..

    و سورية متلها متل كل دول العالم .. فيها سلبيات لكن فيها ايجابيات .. فليس من العدل
    أن نتكلم عن السلبيات دائما و نهمل الايجيابيات ..

    و الحديث عن الايجابيات لا يعني أبدا اننا عم نمسح جوخ .. و من يعتبر ذلك فهو الغلطان ..

    تحياتي للجميع ..


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








    مصياف للجميع ............. نريد أن تكون صفحتكم المفضلة على الشبكة الدوليه
    www.masyaf4all.com - www.masyaf4all.info

    avatar
    بو صطيف
    عضـــو موقوف

    عدد الرسائل : 612
    مكان الإقامة : الإمارات خورفاكان
    Personalized field :
    التقييم : 2
    نقاط : 670
    تاريخ التسجيل : 01/01/2009

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف بو صطيف في 13/12/2009, 12:04 am

    طيب انا معك ادمن

    فيك تحكيلي عن شوية ايجابيات وتفحمني وتقتعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    avatar
    KaKa
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 134
    مكان الإقامة : MOSEAF
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 259
    تاريخ التسجيل : 31/10/2009

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف KaKa في 13/12/2009, 10:24 pm

    هل ادمن حكيك منطقي و صريح

    و بالاخير هي البلد بلدنا و نشانا و تربينا فيها ما بننكر هالشي
    بس فيك تحط نسبة غلط 1بالمئة من الحكي المحكي فوق

    جاوبني ادمن

    خيي ...... هي بلدنا و نحن ادرا فيها

    معلش لكن راتب موظف حاليا و نحن بالقرن الواحد و العشرين و ما بيتجاوز 6000 ل.س

    معلش هاد اذا عندو بالبيت مرته و ولد واحد بيكفيه

    بزمتك جاوبني و ريحني بقاااااااا


    وشكرا للجميـــــــع LORD
    avatar
    KaKa
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 134
    مكان الإقامة : MOSEAF
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 259
    تاريخ التسجيل : 31/10/2009

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف KaKa في 13/12/2009, 10:36 pm

    وانا مشان سيرة الجولان مو قصدي بشي
    بس هو رد على وسام و اجمل نقاش و ابو هارون
    مع احترامي الشديد للكل

    بس الظاهر انت فهمتها بشل غلط

    و هو عكس ما قصدي فهمكم ياه
    قصدي ليش لنفكر بغيرنا و قضيتنا اهم

    مو قصدي نشيل قضية فلسطين من بالنا لا ...
    بس نحل قضايانا اول شي و بعدين
    لكل حادث حديث


    وشكراًًً
    avatar
    ADMIN
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد الرسائل : 2463
    مكان الإقامة : في هذا العالم ..
    Personalized field :
    التقييم : 24
    نقاط : 3626
    تاريخ التسجيل : 05/10/2008

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف ADMIN في 13/12/2009, 10:48 pm

    يا أخ KaKa ما جبت شي جديد بكلامك .. العالم كلها بتعرف هالشي و عايشته
    و عم تتدبر حالها .. كيف ما بعرف .. و لو انو كمان بعتقد في مبالغة بكلامك عن راتب و دخل الموظف
    بس ما بعرف بعد غياب سنين عن البلد ما عاد عندي فكرة دقيقة عن مستويات دخل الموظف ..


    بس ما قلتلي شو دخل الجولان بالنص بما انك عم تحكي عن مستوى المعيشة بسورية .. ؟؟

    تحياتي ..


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








    مصياف للجميع ............. نريد أن تكون صفحتكم المفضلة على الشبكة الدوليه
    www.masyaf4all.com - www.masyaf4all.info

    avatar
    DODO
    مساعد مدير المنتدى
    مساعد مدير المنتدى

    عدد الرسائل : 2546
    مكان الإقامة : PARIS
    Personalized field :
    التقييم : 20
    نقاط : 1954
    تاريخ التسجيل : 05/10/2008

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف DODO في 13/12/2009, 10:56 pm


    ع شو عم تتعالجو؟؟

    والله العظيم بتفورو الدم يعني الموضوع للضحك عملتو موضوع قومي !!

    خلص مشان تفضوها سيري بنغير عنوان الموضوع مقابله مع عربي

    لأنو العرب كلهن متلكون بيتركو المهم وبيعلقو بالقشور و كل العرب أندبوريه و جوعانين

    بس السوري كرامتو غاليه وراسو مرفوع ( والدين ممنوع والعتب مرفوع)خلصونا بقى

    ماحدا يحكي ولا كلمه هس خلص ماشي والله بتركلكون هالموقع ........... مللتوني يــــــــــــــــــــــــــــــــــــا


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








    avatar
    KaKa
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 134
    مكان الإقامة : MOSEAF
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 259
    تاريخ التسجيل : 31/10/2009

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف KaKa في 13/12/2009, 11:02 pm

    لقد تمت إضافة مساهمة جديدة في الفترة التي استغرقتها لكتابة مساهمتك!


    بالحظة يلي كنت بدي ارسل فيها الحكي يلي كنت عم اكتبوا شفوا شو طلع فوق

    اكيد نحن دودو ما قلبناها ولا شي بس نحن عم نتناقش بموضوع عادي كتير

    و في نكتة هلق اذا لقيتها بدي حطها هون ردا على كلام دودو و هو يلي بمحلو انو العرب بيتركوا اللب و بنشغلوا بالقشرة


    و ادمن على عيني و راسي حبيب قلبي

    و تكرم عيونك دودو

    خلص فضيناها و نشرناها كماااااااااان



    avatar
    KaKa
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 134
    مكان الإقامة : MOSEAF
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 259
    تاريخ التسجيل : 31/10/2009

    رد: مقابلة مع سوري

    مُساهمة من طرف KaKa في 13/12/2009, 11:15 pm


    يقال أن جورج بوش دعى توني بلير على الغداء ..وبعد الغداء......خرجا للصحفيين
    للإدلاء بتصريح صحفي ...!!سئلهم أحد الصحفين ..ماهي القرارات التي اتخذتموها أثناء اجتماعكم .. ؟؟
    قال الرئيس بوش : قررنا أن نقتل 20 مليون عربي و دكتور أسنان واحد..؟؟؟!!
    توقف هنا أخي القارىء ............ ماهو السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظه ..؟؟؟؟
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .......
    ....
    .
    .
    .
    ..
    .
    .
    .
    .
    نعود للنكته ........ ثم
    الصحفيين إندهشوا طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكل متلهف لمعرفة ...... لماذا طبيب أسنان واحد فقط .....؟؟؟؟؟؟؟
    قال أحد الصحفيين للرئيس بوش : ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟
    بسم بوش....ثم مال على توني بلير........وهمس في أذنه.. .ألم أقل لك إن أحداً لن يهتم بالـ 20 مليون عربي ؟؟؟؟؟؟
    انتهت النكته ..........هل ضحكتم ...؟؟؟؟!!!
    أشعر بالخجل من نفسي في هذه اللحظه .......لأني عند قراءتي للنكته ...سألت نفسي.
    لما طبيب أسنان واحد ......؟؟؟بصدق وبصراحه ........مالذي فكرتم به عند قرائتكم للتصريح ... بالذات حين قال بوش : سوف نقتل 20 مليون عربي وطبيب أسنان واحد ..؟؟
    ألم يدر بفكركم هذا السؤال ...ولما طبيب أسنان واحد ...؟!!!
    انشغلنا بالطبيب الواحد ونسينا الـ 20 مليون عربي ...!!! وهذا هو حال الكثير منا
    وهذه هي سياستهم اللعينة.....!!توجيه أنظارنا بعيدا .. وشغلنا باصغر الأمور




    طبعا ادمن هي نكتة عامة لا احد يفهمها غلط رجاااااااءًًًًًً


    مشكورين يا احلى عالم بالعالم و اغلى ناااااااااس


    اخوااااتي


    و تقبلوا مروري

      الوقت/التاريخ الآن هو 15/7/2018, 9:09 pm