عزيزي الزائر ..
شكراً لزيارتك منتدى مصياف للجميع ، لنعمل سويةً للارتقاء به دائماً نحو الأفضل .
لاعطاء صورة مشرقة لمدينتنا مصياف و ذلك بانضمامك لأسرة المنتدى ..
كذلك هناك الكثير من الأقسام و المزايا و الخدمات تظهر حصرياً للأعضاء المسجلين ..
أهلاً و سهلاً بك في موقع و منتدى مصياف للجميع ..

    غضب الحوامل يؤثر بقلوب الأجنة

    شاطر
    avatar
    ابو هــــــــ
    شيخ شباب المنتدى
    شيخ شباب المنتدى

    عدد الرسائل : 2831
    مكان الإقامة : بالبيت هههههه
    Personalized field :
    التقييم : 7
    نقاط : 2165
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008

    غضب الحوامل يؤثر بقلوب الأجنة

    مُساهمة من طرف ابو هــــــــ في 12/10/2009, 5:59 pm

    نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن باحثين بريطانيين أن التصرفات الغاضبة التي قد تنتج عن الحامل، كإغلاق الباب بقوة أو الصراخ أو رمي الأطباق أو حتى الإفراط في الأكل، كلها أمور من شأنها أن تؤثر على نمو قلب الجنين.




    واستنتجت الصحيفة من ذلك أن النساء اللاتي يغضبن خلال فترة الحمل تكون أجنتهن تحت خطر التعرض لمشاكل قلبية.


    وأظهر باحثون من جامعة سوسكس البريطانية أيضا أن التغيرات الهرمونية في جسم الحامل التي تسبب مثل هذه التصرفات العنيفة قد تمر عبر المشيمة إلى الجنين، وقد يكون لها تأثير على طريقة نمو خلاياه.


    وأشارت الصحيفة إلى أن الدراسة التي أجراها الباحثون شملت 49 امرأة حاملاً تبلغ أعمارهن ما بين 22 و39 عاما.


    وتوصلت الدراسة إلى نتيجة، وهي أن الميل إلى التصرفات الانفعالية له آثاره على النمو الفسيولوجي للجنين، مما يجعله في خطر متزايد لاحقا، وعرضة لأمراض القلب.


    وأظهرت الدراسة أن النساء اللاتي أظهرن تصرفات غاضبة لدى استفزازهن بواسطة صور معدة لإثارة غضبهن، أو بموسيقى لهذا الغرض أيضا، كن حوالي نصف المتطوعات، وظهرت لدى أطفالهن لاحقا قلة تغير في معدل ضربات القلب وهو أمر غير طبيعي، فالقلب يحتاج لتغيير معدلات ضرباته للتكيف مع الظروف، إذ تزداد الضربات مثلا أثناء ممارسة الرياضة.


    وقالت القابلة البريطانية آني فرنسيس إن ارتفاع مستويات الغضب خلال الحمل أمر سيئ بالنسبة للأمهات وللأطفال، خصوصا إن أصبحت الحالة مزمنة.

    بو هارون
    avatar
    DODO
    مساعد مدير المنتدى
    مساعد مدير المنتدى

    عدد الرسائل : 2546
    مكان الإقامة : PARIS
    Personalized field :
    التقييم : 20
    نقاط : 1954
    تاريخ التسجيل : 05/10/2008

    رد: غضب الحوامل يؤثر بقلوب الأجنة

    مُساهمة من طرف DODO في 12/10/2009, 8:04 pm


    شو بو هارون شو القصه ؟؟؟ عم بتحضر حالك نفسياً للزواج

    لازم الأزواج يديرو بالهن ع زوجاتهن ومايعصبوهن بكل الأحوال


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








    avatar
    ابو هــــــــ
    شيخ شباب المنتدى
    شيخ شباب المنتدى

    عدد الرسائل : 2831
    مكان الإقامة : بالبيت هههههه
    Personalized field :
    التقييم : 7
    نقاط : 2165
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008

    رد: غضب الحوامل يؤثر بقلوب الأجنة

    مُساهمة من طرف ابو هــــــــ في 12/10/2009, 8:19 pm

    لا عم حضر حالي ولا بدي اتجوز هيك مرتاح كتير انا ههههههههههههههههه
    avatar
    sara
    مصيافي 100%
    مصيافي 100%

    عدد الرسائل : 1295
    مكان الإقامة : بلاد الله الواسعة
    Personalized field :
    التقييم : 15
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: غضب الحوامل يؤثر بقلوب الأجنة

    مُساهمة من طرف sara في 13/10/2009, 1:09 pm

    اي صحيح هالحكي فكل واحد يدير بالو عمرتو لانو حتى لو كانت مو حامل الزعل بيأثر عقلبها هيي و بيخفف من حبها لزوجها ديرو بالكن ها
    avatar
    ابو هــــــــ
    شيخ شباب المنتدى
    شيخ شباب المنتدى

    عدد الرسائل : 2831
    مكان الإقامة : بالبيت هههههه
    Personalized field :
    التقييم : 7
    نقاط : 2165
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008

    رد: غضب الحوامل يؤثر بقلوب الأجنة

    مُساهمة من طرف ابو هــــــــ في 13/10/2009, 5:50 pm

    هههههههههههههه شو قري هل معلومة لزوجك سارة مشان يتعرف عليها ههههههههههههههههههه
    avatar
    sara
    مصيافي 100%
    مصيافي 100%

    عدد الرسائل : 1295
    مكان الإقامة : بلاد الله الواسعة
    Personalized field :
    التقييم : 15
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: غضب الحوامل يؤثر بقلوب الأجنة

    مُساهمة من طرف sara في 13/10/2009, 9:09 pm

    لا يا ذكي مو لزوجي هي الكن لتتعلمو و تستفيدو بس الظاهر ما في فايدة منكن

    خلص بطلت علمكن
    avatar
    DODO
    مساعد مدير المنتدى
    مساعد مدير المنتدى

    عدد الرسائل : 2546
    مكان الإقامة : PARIS
    Personalized field :
    التقييم : 20
    نقاط : 1954
    تاريخ التسجيل : 05/10/2008

    رد: غضب الحوامل يؤثر بقلوب الأجنة

    مُساهمة من طرف DODO في 13/10/2009, 10:40 pm


    ساره من كل عقلك بدك تعلميهن !!!!!!!!!!؟؟!!!!!!!!!!!!

    هدول مو خرجهن يتعلمو .. خليهن هيك دجني دجتك العافيه لتجي شي وحده قادره تكويهن كوي

    قولي معي (((( آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن))))


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








    avatar
    sara
    مصيافي 100%
    مصيافي 100%

    عدد الرسائل : 1295
    مكان الإقامة : بلاد الله الواسعة
    Personalized field :
    التقييم : 15
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: غضب الحوامل يؤثر بقلوب الأجنة

    مُساهمة من طرف sara في 13/10/2009, 11:08 pm

    اي والله متل ما بيقول المثل دق المي و هيي مي

    خليكو بكرا الله بيبعتلكون نسوان

      الوقت/التاريخ الآن هو 26/7/2017, 6:42 pm