عزيزي الزائر ..
شكراً لزيارتك منتدى مصياف للجميع ، لنعمل سويةً للارتقاء به دائماً نحو الأفضل .
لاعطاء صورة مشرقة لمدينتنا مصياف و ذلك بانضمامك لأسرة المنتدى ..
كذلك هناك الكثير من الأقسام و المزايا و الخدمات تظهر حصرياً للأعضاء المسجلين ..
أهلاً و سهلاً بك في موقع و منتدى مصياف للجميع ..

    هل الخيانة صناعة رجالية ام نسائية

    شاطر
    avatar
    sOLOo
    مصيافي فريش
    مصيافي فريش

    عدد الرسائل : 34
    مكان الإقامة : سوريا
    التقييم : 0
    نقاط : 28
    تاريخ التسجيل : 12/01/2009

    هل الخيانة صناعة رجالية ام نسائية

    مُساهمة من طرف sOLOo في 28/8/2009, 12:19 pm



    سؤال مهم جداً هل الخيانه ... صناعه رجاليه ..أم نسائيه؟

    1- عندما تحب المرأة لاتفكر فى الخيانه

    وعندما يخون الرجل لايفكر فى الحب !!!

    2-لون الخيانة اسود

    هكذا اتخيله!!

    ربما لانها لاتعيش ولاتنمو ..إلا فى الظلام..!!!

    3-لدي قناعة تامة

    بان ليس كل الذين يخونون...لايحبون

    ولاكل الذين يحبون ..لايخونون!!

    فالبعض يخون برغم الحب

    والبعض يحب برغم الخيانة...!!!

    5-عندما تخون المرأة

    تغمض عينيها

    كى (تقتل) احدهم فى داخلها

    وعندما يخون الرجل

    يفتح عينيه

    كى (يحتقر) احداهن امامه..!!

    6-اذا كان الانتقام...

    مفتاح الخيانة عند المرأة

    فالرغبة ..!!

    مفتاح الخيانة عند الرجل!!

    7-ترى؟؟

    ماطعم الخيانة

    ومارائحتها؟؟؟

    للخيانة طعم ..لايتذوقه الا الخائنون

    وللخيانة رائحة...لايشمها إلا المخلصون!!

    8-تبدأ الخيانة

    (بهزة) خفيفة تحرك الغرائز

    وتنتهى ( بزلزال) قوى

    يهدم كل الاشياء الجميلة !!

    9-عندما تخون انسان خانك

    فانت انسان............ .... ...خائن

    وعندما تخون انسان اخلص لك

    فأنت انسان............ ........قاتل!!

    10-فأحقر انواع الخيانة

    خيانة رجل خائن لامرأة..وفية

    وأمر انواع الخيانة

    خيانة رجل مخلص...لامرأة خائنة!!

    11-فى معظم الاوقات..!!

    بعد الخيانة!!

    تبكى المرأة.......ويندم الرجل!!

    12-حاول

    ان تسقى جذور الوفاء فى أعماقك

    كى لاتخسر بالخيانة

    ماكسبته بالحب!!!

    13-اسألوا الذين خانوا...!!

    مااااااااااااااااااذا خسروا ...حين خانوا؟؟

    avatar
    sara
    مصيافي 100%
    مصيافي 100%

    عدد الرسائل : 1295
    مكان الإقامة : بلاد الله الواسعة
    Personalized field :
    التقييم : 15
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: هل الخيانة صناعة رجالية ام نسائية

    مُساهمة من طرف sara في 28/8/2009, 12:50 pm

    ليس للخائن خسائر مادية فقط فصحيح انه قد يخسر من يحب و لكنه يخسر احترامه لنفسه و احترام الاخرين له وكما انهه يخسر الثقة و التعاطف و الحب

    و يخسر الناس التي لن تثق بعد اليوم بخائن فخائن الوطن و خائن الشريك فللخيانة طعم مر في فم المخان و هي ذنب صعب غفرانه

    وهي ليست خاصة بالرجال او النساء فالجميع معرض للخطا
    avatar
    ابا التراب
    عضـــو موقوف

    عدد الرسائل : 149
    مكان الإقامة : الصين
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 235
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: هل الخيانة صناعة رجالية ام نسائية

    مُساهمة من طرف ابا التراب في 28/8/2009, 2:06 pm

    بعد التحية والسلام
    اخي الكريم
    الخيانة لا تأتي من فراغ فخيانة الرجل للمرأة يكون لها اسباب والاسباب كثيرة من ضمن هذه الأسباب قد تكون المرأة غير قادرة على اعطاء الرجل حقه الكامل فيذهب ليعوضه مع امرأة اخرى ونفس المثال ينطبق على خيانة المرأة للرجل.
    واليكم هذه القصة
    بينما وانأ في احد المستشفيات :شاهدت احدى اصدقائي بالصدفة حيث كان يشرف على احدى المرضى في المستشفى وقد كان وجهه يعتليه مشاعر الحزن والاسى وهو ينظر الى احدى كراسي المرضى ..فتاة شاردة الذهن مغيبة تنظر بعيدا ولا تدرك من حولها . حيث كان منظرها يدعو الى الشفقة . وعندها . طلبت منه الاذن بالخروج حتي لا اشغله عن عملة : فقال لي انتظرني في مكتبي دقئق فقلت له حسنا . وخرجت انتظره والتقيت به في مكتبه . واخذني الفضول ان اسأل عن حال تلك الفتاة .فنظر الى نظرة حزن وقال ماذا تريدني ان اقول.... اترككم مع القصة كامة .

    كانت هذا الفتاة تعمل في سلك التدريس وكانت متزوجة ولديها اطفال مثلها مثل الكثير من النساء . وكانت تعيش

    في سعادة . واخذت مجريات الحياة في التغير واستقدمت خادمة لبيتها حتي تساعدها في مشاغل البيت والجلوس مع الاطفال ومتابعتهم . وكانت هي تطمأن عليهم بأستمرار بالاتصال من المدرسة . وكل شي علي ما يرام . ولكن
    الوضع فلا احد يرد على الهاتف

    واخذت العادة بالاستمرار وكانت الزوجة تتصل ولكن لا احد يرد على الهاتف ايضا وتكرر الوضع عدة ايام مما جعل الزوجة تنزعج وتسأل الخادمة .
    لماذا لا تردين ؟
    وعندها قالت الخادمة للزوجة: بأن الزوج يدخلها هي والاطفال الى احدى الغرف ويقفل عليهم باستمرار . ويطلب منهم عدم مغادرة الغرفة الا قبل خروجك من العمل بساعة..
    عندها اندهشت الزوجة من كلام الخادمة وراودتها الشكوك من جميع الجوانب : واخذت في التفكير لحل ذالك اللغز المحير

    فطلبت الزوجة من الخادمة ان تأخذ الجوال الخاص بها دون معرفت الزوج وقالت لها

    عندما يطلب زوجي منك انتي والاطفال الدخول الى الحجرة . ما عليك الا طلبي عبر الجوال على تلفون العمل

    وعندها سوف احضر : فقالت لها الخادمة حسنا سوف افعل : وفي صباح احد الايام المشؤومة . جاء الزوج وطلب

    من الخادمة اخذ الاطفال والدخول الى الحجرة وقام بقفل الباب عليهم كعادته. فما كان من الخادمة الى الاتصال على

    الزوجة واخبارة بما حدث . وعندها اقفلت الزوجة الهاتف وذهبت الى البيت مسرعة . وفي داخلها تساورها الشكوك من كل مكان . وعندما حضرت الزوجة الى المنزل واخذت في الدخول وهي واضعة يدها على قلبها

    واخذت في البحث عن الزوج حجرة حجرة . ولم يبقي الا حجرة النوم والتي تمنت الزوجة انا لا يكون فيها احد .

    عندها اخذت بفتح الباب وليتها لم تفعل ليتها لم تفعل ................

    ماذا رأت والله المستعان الزوج مع امرأة اخرى . ليست هنا المصيبة ولكن المصيبة

    الكبرى ان تلك المرأة لم تكن........ الا امها التي تعيش معها في نفس المنزل .

    نعم الزوج عاشر ام زوجته وعلى نفس الفراش الذي يعاشر فيه زوجتة . اليست تلك مصيبة تذرف لها الدموع

    وتتقطع لها القلوب . لكم فكيف بتلك الزوجة المسكينة
    طبعاً هدا اكيد رجل خائن بكل ما تملك الكلمة من معنى
    ولاكن مارايكم بشريكته في الخيانة وهي ام زوجته فهل هناك من كلمة تصف تلك المرأة لانا كلمت خائنة لاتكفي
    وشكراً لكم جميعاً
    avatar
    sOLOo
    مصيافي فريش
    مصيافي فريش

    عدد الرسائل : 34
    مكان الإقامة : سوريا
    التقييم : 0
    نقاط : 28
    تاريخ التسجيل : 12/01/2009

    رد: هل الخيانة صناعة رجالية ام نسائية

    مُساهمة من طرف sOLOo في 28/8/2009, 8:04 pm

    avatar
    شوماكان
    عضـــو موقوف

    عدد الرسائل : 1644
    مكان الإقامة : مصياف
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 2338
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: هل الخيانة صناعة رجالية ام نسائية

    مُساهمة من طرف شوماكان في 28/8/2009, 11:06 pm

    مشكور خيي ع موضوعك المهم




    فأحقر انواع الخيانة

    خيانة رجل خائن لامرأة..وفية

    وأمر انواع الخيانة

    خيانة رجل مخلص...لامرأة خائنة!!


    في نوع بدي ضيفو ع هالأنواع


    خيانة صديق لصديقو بدون سبب


    ووقت اللي بتسألو ليش عملت هيك انا شو غلطت معك؟؟


    بكون الرد: انا آسف وانا انضغط عليي وانا وانا ....


    هلق لو مارد مكان أحسن


    بجوز طلعت برا الموضوع بس حبيت انو يكون الموضوع كامل ومميز



    مشكور ياغالي ع طرحك المهم
    avatar
    sara
    مصيافي 100%
    مصيافي 100%

    عدد الرسائل : 1295
    مكان الإقامة : بلاد الله الواسعة
    Personalized field :
    التقييم : 15
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: هل الخيانة صناعة رجالية ام نسائية

    مُساهمة من طرف sara في 29/8/2009, 9:52 am

    يا لطيف الطف مو معقول

    يا رب رحمتك
    avatar
    ADMIN
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد الرسائل : 2463
    مكان الإقامة : في هذا العالم ..
    Personalized field :
    التقييم : 24
    نقاط : 3626
    تاريخ التسجيل : 05/10/2008

    رد: هل الخيانة صناعة رجالية ام نسائية

    مُساهمة من طرف ADMIN في 29/8/2009, 10:01 am

    الخيانة هي واحدة سواء بين رجل و امرأة زوجين او بين صديقين او صديقتين او مهما كانت الصلات بينهم
    بنظري اتمسك بالمثل القائل (( من أمن لك لا تخونه )) حتى لو كان غريب عنك ..

    بصراحة يا شوماكان .. كلامك مظبوط بالنسبة لخيانة الصديق او ماكنت تعتبره صديقا
    لان الصديق الحقيقي مستحيل يخون .. لكن هيهات في زمننا هذا لتلاقي شخص يستحق ان تطلق عليه صفة (( صديق حقيقي ))

    sOlOo شكرا على طرحك لهذا الموضوع للنقاش .. تحياتي


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








    مصياف للجميع ............. نريد أن تكون صفحتكم المفضلة على الشبكة الدوليه
    www.masyaf4all.com - www.masyaf4all.info


      الوقت/التاريخ الآن هو 14/12/2017, 10:49 pm