عزيزي الزائر ..
شكراً لزيارتك منتدى مصياف للجميع ، لنعمل سويةً للارتقاء به دائماً نحو الأفضل .
لاعطاء صورة مشرقة لمدينتنا مصياف و ذلك بانضمامك لأسرة المنتدى ..
كذلك هناك الكثير من الأقسام و المزايا و الخدمات تظهر حصرياً للأعضاء المسجلين ..
أهلاً و سهلاً بك في موقع و منتدى مصياف للجميع ..

    "منزل وسيارة بيل غيتس مالك شركة مايكروسوفت".... شي للجنان

    شاطر
    avatar
    Desperado
    مصيافي ماسي
    مصيافي ماسي

    عدد الرسائل : 1157
    مكان الإقامة : مصياف - حمص
    Personalized field :
    التقييم : 8
    نقاط : 1782
    تاريخ التسجيل : 30/06/2009

    "منزل وسيارة بيل غيتس مالك شركة مايكروسوفت".... شي للجنان

    مُساهمة من طرف Desperado في 9/8/2009, 12:21 pm


    منزل بيل غيتس التي تبلغ مساحته 66,000 قدم مربعة والمبنى على حافة جبال بحيرة واشنطن بجانب مدينة سياتل,

    ويمكنك أن تنزل 84 درجة للطابق السفلي أو تختار المصعد ,

    ويتضمن أحدث وسائل الرفاهيه منها بركة السباحة بمساحة 60 قدم والتي تحى نظام موسيقي تحت و صالة رياضيه بمساحة 2500 قدم و غرفة الطعام بمساحة 1000 قدم و24 مقعد .









    وهي مسمكة صغيرة عاملها هيك مشان المنظر بغرفة الاستقبال








    وهي سيارتو الله يطعمنا جميع




    avatar
    God Hyena
    عضـــو موقوف

    عدد الرسائل : 964
    مكان الإقامة : In The Other Hell
    Personalized field :
    التقييم : 3
    نقاط : 1203
    تاريخ التسجيل : 07/04/2009

    رد: "منزل وسيارة بيل غيتس مالك شركة مايكروسوفت".... شي للجنان

    مُساهمة من طرف God Hyena في 9/8/2009, 12:39 pm

    أي والله كوخ خشب وموقدي وكاسة متي بالمشد بتسواه وبتسوا عيلتو.....


    اي ماشي امممممممممممممممممممممم......


    يسلمو أبو الديس عالمقت ......

    تحياتي....

    avatar
    kahtanwatfa
    تقني الصيانة
    تقني الصيانة

    عدد الرسائل : 190
    مكان الإقامة : massyaf
    Personalized field :
    التقييم : 1
    نقاط : 254
    تاريخ التسجيل : 07/04/2009

    رد: "منزل وسيارة بيل غيتس مالك شركة مايكروسوفت".... شي للجنان

    مُساهمة من طرف kahtanwatfa في 9/8/2009, 3:26 pm

    اي مو حلو بيتنا احلى منو
    خخخخخخخخخخ
    ومتل ماقال الضبع


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








    avatar
    DODO
    مساعد مدير المنتدى
    مساعد مدير المنتدى

    عدد الرسائل : 2546
    مكان الإقامة : PARIS
    Personalized field :
    التقييم : 20
    نقاط : 1954
    تاريخ التسجيل : 05/10/2008

    رد: "منزل وسيارة بيل غيتس مالك شركة مايكروسوفت".... شي للجنان

    مُساهمة من طرف DODO في 9/8/2009, 5:33 pm


    قلتلي مسمكه صغيره مشان المنظر يا عينـــــــــــــــــــــــــــــــــي

    إي متل ماقالولك الشباب بيت قحطان وجود هينا أحلى من بيت بيل غيتس ... إي وبيتنا كمان

    وبعدين شو هالسياره ياي سوفاج سيارتنا أحلى منها

    يسلمو دسبريدو


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








    avatar
    sara
    مصيافي 100%
    مصيافي 100%

    عدد الرسائل : 1295
    مكان الإقامة : بلاد الله الواسعة
    Personalized field :
    التقييم : 15
    نقاط : 1067
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    رد: "منزل وسيارة بيل غيتس مالك شركة مايكروسوفت".... شي للجنان

    مُساهمة من طرف sara في 10/8/2009, 12:44 pm

    اي و الله عادي بالنسبة لواحد متلو و قليل كمان يعني واحد متلو اذا ما دلل حالو و عمل بيت يرتاح فيه و يحبو خليه يروح ينتحر احسن

    ومتل ما بيقول المثل [ اللي معو شو بيمنعو ]
    avatar
    شوماكان
    عضـــو موقوف

    عدد الرسائل : 1644
    مكان الإقامة : مصياف
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 2338
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009

    رد: "منزل وسيارة بيل غيتس مالك شركة مايكروسوفت".... شي للجنان

    مُساهمة من طرف شوماكان في 19/8/2009, 2:44 am

    اي خيي شوالفايدة



    بكرا بالأخير ع المترين بمتر
    avatar
    real madrid
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 230
    مكان الإقامة : وين مابدك
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 163
    تاريخ التسجيل : 31/10/2008

    رد: "منزل وسيارة بيل غيتس مالك شركة مايكروسوفت".... شي للجنان

    مُساهمة من طرف real madrid في 19/8/2009, 4:13 pm

    هههههههههههههه أنا ماستغربت من البيت استغربت من السيارة ........
    avatar
    ياسين
    مصيافي نحاسي
    مصيافي نحاسي

    عدد الرسائل : 211
    مكان الإقامة : سوريا
    Personalized field :
    التقييم : 0
    نقاط : 359
    تاريخ التسجيل : 16/08/2009

    رد: "منزل وسيارة بيل غيتس مالك شركة مايكروسوفت".... شي للجنان

    مُساهمة من طرف ياسين في 26/9/2009, 7:40 am

    شيئ بجنن بس هي المصاري....

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/7/2018, 4:25 am